15 فائزًا يحصدون جوائز المسابقة الرمضانية المشتركة بين دار الأوبرا والاذاعة
• زينب رجب
أجرى وليد إمام مدير عام الإعلام بدار الأوبرا المصرية مراسم سحب قرعة الفائزين في المسابقة الرمضانية التي نظمتها دار الأوبرا المصرية خلال شهر رمضان 2026، بالتعاون مع شبكة البرنامج العام، وبرعاية وزارة الثقافة، وأسفرت القرعة عن فوز 15 مشاركًا هم: حلوة محمد محمود، وجورج موريس بشارة، ومحمود محمد إسحاق، وأحمد علي محمد، وصبحي محمد، ورضوى عبد العزيز، وأحمد السيد، ولبنى عبد العزيز محمد، وأمل مطاوع، وطارق سليم، وعائشة إسماعيل، ومحمد عبد الجواد، وهاني رجب يوسف، وحور أحمد محمد، وأماني محمد الطحاوي، وجائزة استثنائية للطفلة ليان حسام يوسف.
وأوضح إمام في حواره لبرنامج “مساء الخير يا مصر” أن الجائزة المخصصة للفائزين عبارة عن تذكرتين لكل فائز لحضور إحدى حفلات دار الأوبرا المصرية، وذلك في إطار حرص الأوبرا على تشجيع الجمهور على التفاعل مع الأنشطة الثقافية والفنية وتعزيز الوعي بالفنون والموسيقى الراقية، مؤكدًا أن المسابقة حققت تفاعلا مميزا من المستمعين، حيث تضمنت أسئلة متنوعة حول الموسيقى العربية، والفنون الكلاسيكية، وتاريخ دار الأوبرا المصرية، وأبرز رموز الإبداع الفني، بما يسهم في نشر الثقافة الفنية وترسيخ قيم الفن الجاد في المجتمع.
***&***
المصادر:
موقع : النهار
موقع: https://p.dw.com/p
موقع: الجزيرة نت
موقع : اليوم السابع
موقع : إرم نيوز
موقع : مواقع اجنبية+ فيس بوك + ويكبيديا
موقع:إيليت فوتو آرت https://elitephotoart.net


