“بتقول فيروز: عيلتنا متل التراجيديا الاغريقيّة…
الفرح فيها شي مؤقّت…
والحزن والألم هوّ الأساس…
وفرحنا المؤقّت، كان الحلم…
والحزن كان الحقيقة…
بس ما كنت أعرف هالشي…
ما كنت أعرف إنّو الإنسان إذا ضحك…
رح يبكي ألف دمعة مقابل هالضحكة”…
فيروز – جريدة الأنباء ١٩٨٥…
أي، قبل وداع عاصي وليال وزياد وهلي…
وقبل ما تصير التراجيديا حقيقة وواقع…
(منقول)


