من صفحة الأستاذ أيوب العيدي للتاريخ . السود هم السكان الأصليين لشمال إفريقيا و أن كل البيض دخلاء حتى البربر الذين يعتقدون خطأ أنهم السكان الأصليين لشمال إفريقيا . أول إنسان في المغرب كان أسود البشرة ، و للعلم فاغلب الجماجم القديمة التي يتم اكتشافها في المغرب تعود لاشخاص ذوي أشكال إفريقية مما يثبت أن السود هم السكان الأصليين لشمال إفريقيا و أن كل البيض دخلاء حتى الأمازيغ الذين يعتقدون خطأ أنهم السكان الأصليين لشمال إفريقيا ، و قد ذكر الأستاذ إبراهيم حركات في كتابه المغرب عبر التاريخ أن ” الحراطين ” ( و هم السود المتواجدون في جنوب المغرب ) هم بقايا السكان الأصليين للمغرب كما أن اللوحات الرومانية دائما ما كانت تصور البربر ببشرة سوداء….
#الاطلس البليدي#مجلة ايليت فوتو ارت.


